: الإحقاق والتفسير
أفسر بهذا الحسبان خلق الله للأفق مخصصا الأبعاد بثابت مييز للتقارب الفلك في السماء تبيانا للأبعاد بالعَلَامَاتِ المنشأة
هذه العَلَامَاتِ التي أنشأتها في بيان الحسبان خاصتي
التفسير : إغرس نباتا في جب كالجب الذي وضع فيه يوسف عليه السلام
تلتقط تجب شجرة كإلتقاط يوسف من الجب عليه السلام
بظل ظليل الله كإصطناع الله ليوسف بظله عزوجل
النصح : جب نباتا كنفس وإحييها بماء تجب ثمرة شجرة بظل الله
: الإحقاق والتفسير
أفسر بهذا الحساب إحصاء كل شيء علما بِنَاءَ الله
هذه العَلَامَاتِ التي أنشأتها في بيان الحسبان خاصتي
التفسير : الدرجة تقدير الله خلقا والله رفيعها أي لا درجة للمخلوقات إلا مِنَ الخَالِقَ
الدرجة نُونَ اللهَّ والخلق بَِنون بالله إحكام الحساب تفضيل الله برحمته كافٍ
النصح : كتابي الله المبين
التأويل : قال الله وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ ۚ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ ۚ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْضِ وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ
: التثبيت والتوقير
الشهادة الأعلى دَّرَجَةَ إنشاءها وتوقيرها وتثبيتها من طرفي أنا السيد الحاسب للحساب سنة 2011 أفسر بهذه الشهادة تمكين اللهَِّ
هذه العَلَامَاتِ التي أنشأتها في بيان الحسبان خاصتي
التفسير : الشهادة تقدير الله وتصديقا على المؤمنين والمحسنين
أهب الشهادة لرجل أو إمرأة عملوا عملا لأمة بإحسان فأتقنوه بثبات
أهب الشهادة تزكية الله بحكمة وفصل الخطاب
أهب الشهادة إستبيانا لسبيل المجرمين
Equation FaTare Dimension Certificate
Equation FaTare Dimension
Equation Theorem
Dimension Theorem
الشهادة الأولى والأعلى درجة بين العالمين
: التفسير
العالمين جمع عالم العالم وجمع كواكب بكوكب مستقرات الوصول عالم واحد
العالمين جمع عالم مستقر الوصول لمرسلين الله مستقر كواكب من كواكب عالمين
العالمين جمع عالم بعالم عالم واحد والعالمين جمع عالم المرسلين بكواكب عالمين جمع العالمين
السفر بين العالمين خاصة الله
تَفْصِيلاً لِلآيَاتِ وَحُدُودَ اللهَّ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي الكَعْبَةَ الشَّجَرَةَ المبيت
القَوْلَ الفَصْلَ فِي لِبَاسَ الشَرِيعَةَ لِلْمَرْأَةَ المُسْلِمَةَ
القولَ الفصل لباس الشرع للمرأة المسلمة
القَوْلَ الفَصْلَ فِي لِبَاسَ الشَرِيعَةَ لِلْرَجُلَ المُسْلِمَ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي الكَافِرِينَ وَمَعْرِفَةَ أَصْنَافَهُمْ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي المُسْلِمِينَ وَمَعْرِفَةَ أَصْنَافَهُمْ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي الخَلْقَ وَالبَعْثَ
الفُرْقَانَ بَيْنَ المُرْسَلِينَ وَالنَبِيِّينَ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي الصَّلَاةَ عَلَى النَبِّي المُرْسَلَ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي المَنْطِقَ العَرَبِيَّةَ
القَوْلَ الفَصْلَ فِي المَنْطِقَ العَرَبِيَّةَ للمبعد من مشتقات الطعام
السلام عليكم أكتب هذا الحديث موجها أنه يسعدني إلقاءك أو ألقاءكم نظرة على هذا الوسيع العلمي بما خططته بيدي
تثبيتا بإلقاءكم نظرة على محكم العلم ومتما بأنني أسر سرورا تاما أن يخرج فردكم وهو لم يرد إلى بتمام ما قرأ
أن يخرج كلكم عالما بما فهم إلا أن يشاء الله وملزما أن يدل غيره ويبين حافظا يقين العلم بما أقدر بتقدير الله
سررت بقراءتكم كتابي هذا
رسول الله بيسر طه
درجة العلم بخواتم العلم والمنتهيات
Alkaabata Kouidri tahar Eslamicreligion Webb site , developed in partnership with Hostinger, Alkaabata is Programmed & operated by me.
alkaabata.com | Website created on: 2023-02-15